اسئلة متكررة
- هل يتوفر فرع لكاميلا؟
· نعم يوجد فرع واحدة لــكاميلا ويوجد متجر إلكتروني.
- أين أجد منتجات كاميلا؟
· تتوفر لدى محلنا ومتجرنا الالكتروني، يتم تحديث قوائم التوزيع في حسابنا على الإنستغرام بشكل دوري.
- كم مدة وصول طلبي؟
· طلبات القصيم تصل إليكم خلال 8-24 ساعة عمل.
· خيارات الشحن الأخرى من 8-15 أيام عمل داخل السعودية.
- كيف يمكنني تتبع طلبي؟
· يمكنك تتبع شحنتك عبر رابط التتبع المرسل برسالة نصية إلى رقمك المسجل أو عن طريق التواصل مع خدمة عملاء كاميلا.
- هل يتوفر دفع عند الاستلام؟
· لا يوجد خدمة الدفع عند الاستلام حاليًا.
- هل يمكنني التعديل على طلبي؟
· نعم إذا كانت حالة الطلب جديد وكانت وسيلة الدفع (تحويل بنكي).
- هل يمكنني إلغاء طلبي؟
· نعم إذا كانت وسيلة الدفع (مدى – أبل بي – فيزه). وباستثناء الطلبات المنفذة.
- كم مدة صلاحية المنتجات؟
· مدة الصلاحية من شهرين حتى 6 أشهر، يختلف حسب التاريخ المدون على عبوة كل المنتج.
مشاري القحطاني
منذ سنة
احتاج الى رقم اتواصل معاه من قبلكم