اسئلة متكررة

اسئلة متكررة


-        هل يتوفر فرع لكاميلا؟

·      نعم يوجد فرع واحدة لــكاميلا ويوجد متجر إلكتروني.

 

-        أين أجد منتجات كاميلا؟

·      تتوفر لدى محلنا ومتجرنا الالكتروني، يتم تحديث قوائم التوزيع في حسابنا على الإنستغرام بشكل دوري.

 

-        كم مدة وصول طلبي؟

·      طلبات القصيم تصل إليكم خلال 8-24 ساعة عمل.

·      خيارات الشحن الأخرى من 8-15 أيام عمل داخل السعودية.

 

-        كيف يمكنني تتبع طلبي؟

·      يمكنك تتبع شحنتك عبر رابط التتبع المرسل برسالة نصية إلى رقمك المسجل أو عن طريق التواصل مع خدمة عملاء كاميلا.

 

-        هل يتوفر دفع عند الاستلام؟

·      لا يوجد خدمة الدفع عند الاستلام حاليًا.

 

-        هل يمكنني التعديل على طلبي؟

·      نعم إذا كانت حالة الطلب جديد وكانت وسيلة الدفع (تحويل بنكي).

 

-        هل يمكنني إلغاء طلبي؟

·      نعم إذا كانت وسيلة الدفع (مدى – أبل بي – فيزه). وباستثناء الطلبات المنفذة.

 

-        كم مدة صلاحية المنتجات؟

·      مدة الصلاحية من شهرين حتى 6 أشهر، يختلف حسب التاريخ المدون على عبوة كل المنتج.

 



التعليقات

تعليق واحد

مشاري القحطاني

مشاري القحطاني

منذ سنة

احتاج الى رقم اتواصل معاه من قبلكم

not found