آراء العملاء
الشحن فاشل اليوم كملت 8 ايام ماوصل وتفشلت في المناسبه لانهم ماوصلو بالوقت المحدد اعتذر منكم ماراح اطلب مره ثانيه ولا اقدم توصيات فيكم ع الرغم من جمال الشوكلاته
حمد الديحاني
بوكس التشوكليت غير مغلف وبعضها تم وضعها في أماكن غير مخصص لها
محمد
Eman Hamad
Nawaf Mohamed
رائع من طعم واهتمام بالعميل اشكركم من القلب
فاطمة السالمي
الأفضل 🍫
noura ..
الأفضل
noura ..
طعم الشوكولاته حللوه والبوكس انيق وينفع لو باخذه وانا رايحه عند احد يواجه من ناحيه طعم وشكل بالتوفيق🤍🤍
ريم القطان